+2 01200070979 | [email protected]

فيلا للبيع بالتقسيط في الصفوة

56
رقم الإعلان: NS 27151
MLS Realty
+201200070979
استعلام
+2 012 00 231 000


فيلا للبيع بالتقسيط في الصفوة

رقم الإعلان:
NS 27151
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
800 مترمربع
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول الصفوة الشيخ زايد

5 غرف فلل للبيع فى الصفوة الشيخ زايد

تصبح الكمبوندات أكثر شهرة في مصر، حيث يبحث الناس عن العيش في مجتمعات محصّنة وآمنة مع وجود وسائل راحة ذات جودة عالية. يعد كمبوند الصفوة الشيخ زايد واحدًا من هذه الكمبوندات، حيث يقع في ضاحية الشيخ زايد الراقية في ضواحي الغربية لمدينة القاهرة.

يتميز كمبوند الصفوة الشيخ زايد بأنه مجتمع سكني فخم تم تصميمه لتوفير بيئة هادئة ومستقرة للسكان. يغطي المجتمع مساحة 160 فدانًا ويتميز بتكوينات مختلفة من الفيلات السكنية والبيوت الصفية والشقق. كما يتضمن المجتمع مساحات تجارية وتجزئة التي تشمل مبانٍ تجارية وفنادق.

تم تصميم الوحدات السكنية لتلبية الأساليب المختلفة للحياة والتفضيلات المختلفة. تتراوح مساحة الفيلات والبيوت الصفية بين 250 مترًا مربعًا و1000 مترًا مربعًا، وتتوفر في تكوينات متنوعة. تتراوح المساحات السكنية من غرفة نوم واحدة حتى أربع غرف نوم وهي مثالية للمحترفين الشباب أو العائلات الصغيرة. جميع الوحدات السكنية مصممة لتوفير أقصى درجات الرفاهية والفخامة مع تشطيبات عالية الجودة وأجهزة عصرية.

يتضمن كمبوند الصفوة الشيخ زايد مجموعة مذهلة من وسائل الراحة والمرافق، بما في ذلك نادٍ ومسابح وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي وملعب تنس وملعب أطفال. تم تصميم المجتمع للترويح والترفيه في الهواء الطلق مع الأماكن الخضراء الفسيحة ومسارات المشي.

إحدى ميزات كمبوند الصفوة الشيخ زايد الفريدة هي التزامه بالاستدامة والحفاظ على البيئة. قام المجتمع بدمج خدمات الاستدامة المختلفة، بما في ذلك الإضاءة LED وأنظمة تكييف الهواء الفعالة من حيث استهلاك الطاقة وأنظمة توفير المياه.

في الخلاصة، يعد كمبوند الصفوة الشيخ زايد أحد المجتمعات السكنية الرئيسية التي تقدّم للسكان أفضل معايير الحياة الفاخرة. يتم تصميم المجتمع لتلبية الأساليب المختلفة للحياة والتفضيلات المختلفة، مع توافر وحدات سكنية في تكوينات مختلفة. المجموعة المذهلة من وسائل الراحة والمرافق هي مثالية لأولئك الذين يحبون الحياة النشطة، في حين يتأكد التزام المجتمع بالاستدامة من أن السكان يتمتعون بمكان إقامة مريح ومستدام من حيث استهلاك الطاقة.

MLS Realty
+201200070979