+2 01200070979 | [email protected]

32
رقم الإعلان: NS 27984
MLS Realty
+201200070979
استعلام
+2 012 00 231 000


شقة للبيع فى الكرمة

رقم الإعلان:
NS 27984
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
129 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول الكرمة الشيخ زايد

شقة 3 غرف للبيع فى الكرمة - الشيخ زايد

يعد كمبوند الكرمة الخاص بشركة كارما المطور العقاري الفاخر، والذي يقع في ضاحية الشيخ زايد في مصر، آحد الكمبوندات السكنية التي تخطف الأنظار في هذه المنطقة الفاخرة. يوفر الكمبوند مجموعة واسعة من الخيارات السكنية بما في ذلك الفلل، وتاون هاوس، وتوين هاوس المصممة لتناسب تفضيلات المشترين المحتملين.

يتميز الكمبوند بتصميمه الحديث والعصري، حيث يتميز بالعمارة الفريدة والمساحات الخضراء المتناثرة، مما يخلق بيئة هادئة ومريحة للغاية للسكان. تم بناء الكمبوند ببنية تحتية حديثة ومجهز بالأرفعيات المتطورة بما في ذلك نادي صحي، نادي اجتماعي، نادي رياضي وحمام سباحة.

تم تصميم الفيلات في الكرمة باستخدام مواد ذات جودة عالية، وبتصاميم فاخرة، بمساحات تتراوح بين 250 و 600 متر مربع. حيث تتميز كل فيلا بمدخل خاص وحديقة و حمام سباحة خاص للسكان، بالإضافة إلى مساحات واسعة لوقوف السيارات.

تقدم التاون هاوس في الكرمة نمط حياة مريح ورائع، حيث تتراوح المساحات بين 300 و 350 متر مربع. وتم تصميم تاون هاوس الكرمة بتصاميم حديثة ومواصفات عالية الجودة، وتوفر مساحة مثالية للمعيشة للعائلات. بينما تتعدد المزايا المميزة لتوين هاوس الكرمة، والتي تتميز بتصميم خاص ومرافق فاخرة تجعلها الخيار الأمثل لمن يرغب في تجربة العيش الراقي.

بالإضافة إلى الشقق و الفيلات، يوفر الكمبوند للسكان الوصول إلى مرافق رائعة، مثل مركز المجتمع، ونادي رياضي، ومنتجع صحي، وحمام سباحة، والتي توفر بيئة مثالية للترفيه والاستجمام للسكان. كما يقع الكمبوند في قلب الشيخ زايد، والذي يوفر السكان مجموعة واسعة من الخيارات الاجتماعية والترفيهية، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والمجمعات التجارية.

يتميز كمبوند الكرمة بموقعه الاستراتيجي الذي يجعله مريح ومتاحًا للسكان، حيث يقع بالقرب من أكبر المراكز التجارية في الشيخ زايد، والمدارس والمستشفيات ووسائط النقل الأخرى، مما يربط السكان بباقي مناطق القاهرة بكل سهولة.

في الخلاصة، يعد كمبوند الكرمة الخاص بشركة كارما بالنسبة للذين يسعون للعيش بالرفاهية والراحة تجربة حياة فاخرة ومريحة. مع توفير مرافق عالية الجودة، وتصاميم مريحة وإطلالات مذهلة، يعد الكمبوند الخيار الأفضل لتجربة العيش الراقي.

MLS Realty
+201200070979