+2 01200070979

فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى الشيخ زايد الكرمة

44
رقم الإعلان: NS 43262
MLS Realty
+201200070979
استعلام
+2 012 00 231 000


فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى الشيخ زايد الكرمة

رقم الإعلان:
NS 43262
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
610 مترمربع
مساحة المبنى:
400 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Garden
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول الكرمة الشيخ زايد

فلل 4 غرف للبيع فى الكرمة - الشيخ زايد

يعتبر كمبوند الكرمة، المطور العقاري لشركة كارما، في الشيخ زايد بمصر وجهة سكنية فاخرة وعصرية توفر حلول سكنية مميزة للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الراحة والأناقة والهدوء.

يقع الكمبوند في واحدة من أكثر الأحياء الراقية في الشيخ زايد، ويمتد على مساحة إجمالية تبلغ 38,000 متر مربع ويقدم مجموعة متنوعة من وحدات السكنية التي تلبي جميع الاحتياجات والتفضيلات. ويتميز الكمبوند بمجموعة متنوعة من الفيلات والتاون هاوس والفيلا الشبه منفصلة، وجميعها مصممة بأساليب مختلفة تجمع بين الحداثة والعمارة العربية التقليدية.

تتميز كل وحدة سكنية بمساحات واسعة وتم تجهيزها بتشطيبات عالية الجودة، لتوفير مستوى فائق من الراحة والراحة.يتميز الكمبوند أيضًا بالمناظر الخضراء الخلابة والحدائق الواسعة ومناطق الترفيه ، وذلك لتعزيز تجربة السكان وتعزيز نمط حياة صحي ونشط.

يتميز الكمبوند بالمرافق والمرافق الحديثة لتوفير تجارب معيشية لا مثيل لها للسكان. ويتميز بصالة ألعاب رياضية، ومرافق رياضية، وملاعب للأطفال، ومسابح تلبي جميع أفراد الأسرة. كما يوفر الكرمة مجموعة واسعة من الخدمات المجتمعية، بما في ذلك دعم الأمن والصيانة وخدمة العملاء 24/7 لتلبية احتياجات السكان وضمان بيئة سكنية آمنة ومريحة.

يقع الكرمة في قلب الشيخ زايد، وهو واحد من أكثر المواقع الرئيسية في مصر ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى المدارس والجامعات الرائدة والمستشفيات ونقاط التسوق الرئيسية. كما أن الكمبوند يقع بشكل استراتيجي بالقرب من محور الشيخ زايد الرئيسي، مما يوفر للسكان سهولة الاتصال بأجزاء أخرى من القاهرة وما بعدها.

تشتهر شركة كارما بالتزامها بالجودة والتصاميم الحديثة، وتتجلى سمعتهم في المرافق الفاخرة والعصرية المتاحة في الكمبوند. إن الكرمة هو تجسيد لرسالتهم في خلق مساحات سكنية أنيقة ومريحة تضع رضا السكان ورفاهيتهم ونمط حياتهم في المقدمة.

بشكل عام، يعد الكرمة وجهة سكنية فريدة توفر تجربة معيشية فاخرة ، ومرافق فاخرة ، وجودة استثنائية في واحدة من المواقع الرئيسية في مصر. يجب على أي عائلة أو فرد يبحث عن تجربة معيشية مريحة وأنيقة أن يأخذ في الاعتبار الكرمة كاختيارهم الأول.

MLS Realty
+201200070979