+2 01200070979 | [email protected]

منزل مزدوج للايجار فى القاهرة الجديدة قطامية ريزيدينس

45
رقم الإعلان: NS 27674
40,000 جنيه مصرى / شهر
MLS Realty
+201200070979
استعلام
+2 012 00 231 000

40,000 جنيه مصرى / شهر


منزل مزدوج للايجار فى القاهرة الجديدة قطامية ريزيدينس

رقم الإعلان:
NS 27674
السعر الشهرى:
40,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
check نصف مفروشة  
مساحة الأرض:
373 مترمربع
مساحة المبنى:
296 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Garden
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة

منازل مزدوجة 4 غرف للإيجار فى قطامية ريزيدينس - القاهرة الجديدة المطور العقاري الأهلي للتنمية العقارية

كمبوند قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة مصر هو مشروع سكني مطل على البحر الأحمر يتضمن أكثر من ٢٠٠٠ وحدة سكنية بمساحات مختلفة. ويقع كمبوند قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة على شاطئ عذب يطل على البحر الأحمر ويشمل الخدمات التي تشمل المطاعم والمحلات التجارية والمرافق الرياضية والأنشطة الخاصة بالأطفال. يتميز كمبوند قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة بأنه يحتوي على العديد من المرافق الإضافية التي تضمن للسكان مستوى عالي من الراحة والأمان والخدمات الطبية. كما يشمل المشروع المستقبلي تطوير أماكن التسوق والمتاجر والمطاعم والخدمات الصحية والمرافق الترفيهية. كما يشمل المشروع التطوير البحري الذي يشمل الأماكن السياحية والمطاعم والمتاجر والخدمات الصحية والمرافق الترفيهية. كما يشمل المشروع التطوير البحري الذي يشمل الأماكن السياحية والمطاعم والمتاجر والخدمات الصحية والمرافق الترفيهية. كما يشمل المشروع التطوير البحري الذي يشمل الأماكن السياحية والمطاعم والمتاجر والخدمات الصحية والمرافق الترفيهية.

ويتميز كمبوند قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة بأنه يحتوي على العديد من المرافق الإضافية التي تضمن للسكان مستوى عالي من الراحة والأمان والخدمات الطبية. كما يشمل المشروع تطوير أماكن التسوق والمتاجر والمطاعم والخدمات الصحية والمرافق الترفيهية. كما يشمل المشروع تطوير المناطق المحيطة من خلال تطوير الطرق والمناطق الخضراء وإنشاء منطقة مزدحمة بالطرق الخاصة بالمشروع. وبالإضافة إلى ذلك، يشمل المشروع توفير أماكن سكنية مريحة وآمنة للمستثمرين المصريين والأجانب.

ويضم كمبوند قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة عدداً كبيراً من الخدمات الإضافية التي تشمل المطاعم والمحلات التجارية والمرافق الرياضية والأنشطة الخاصة بالأطفال والخدمات الطبية. يستطيع السكان الاستمتاع بالخدمات الطبية المتوفرة في كمبوند قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة مصر، والتي تشمل العناية الصحية الشاملة للأطفال والخدمات الطبية الأخرى. ويشمل المشروع أيضاً الخدمات الإضافية التي تشمل الأنشطة الترفيهية والمرافق الرياضية والخدمات الطبية الأخرى. ويتضمن المشروع أيضاً الخدمات الإضافية التي تشمل تطوير المناطق المحيطة وإنشاء منطقة مزدحمة بالطرق الخاصة بالمشروع.

MLS Realty
+201200070979
Tags

    Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 144 Table './mls/Tmp' is marked as crashed and last (automatic?) repair failed in /home/mls.com.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1661 Stack trace: #0 /home/mls.com.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1661): PDO->query() #1 /home/mls.com.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.com.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.com.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.com.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1661